الاثنين، 15 نوفمبر 2010

متعب: الحديث عن اعتزال أبوتريكة عيب .. والزمالك عرض على ملايين .. وأخطأت بالرحيل عن الأهلى

اكد عماد متعب مهاجم الاهلى ومنتخب مصر انه أخطأ عندما قرر ترك الاهلى والاحتراف فى صفوف ستاندرليج البلجيكى فى بداية الموسم الحالى وصحح هذا الخطأ بالعودة إلى الأهلى فى يناير .

وقال متعب فى حواره مع برنامج "الكورة اليوم" الذى يذاع على قناة النيل للرياضة ويقدمه الإعلامى كريم حسن شحاته " فى بعض الاحيان يتخذ الانسان قرارات غير صحيحة فى حياته وانا اخطأت عندما قررت الرحيل من الأهلى للاحتراف فى بلجيكا بنادى اقل من طموحاتى الفنية مما ادى الة خسارتى فنيا وماليا ولكنى اصلحت الخطأ بالعودة الى الاهلى مرة اخرى .

واضاف متعب " اثناء تجديد عقدى مع الاهلى حدثت بعض الخلافات مما ادى الى توقيعى للنادى البلجيكى ولكن بعدها جلست مع نفسى واحسست انى لم اكون على صواب وقرر الغاء التعاقد والعودة لمصر وتحملت خسائر مالية كبيرة حيث كان عقدى مع النادى البلجيكى اضعاف ما اتقضاه فى الاهلى .

وعن مفاوضات الزمالك معه قال متعب " بالفعل عرض على الاستاذ ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق الانضمام للنادى الابيض لكنى رفضت وتمسكت بالاهلى الذى ربانى وصاحب الفضل الاول على بعد الله فيما وصلت اليه الان ورغم ان المقابل المادى كان اضعاف مضاعفة لكن الفلوس مش كل حاجة وجماهير الاهلى لا يمكن ان خسرها ولو بكنوز العالم .

وعن الحملة التى تطالب باعتزال ابوتريكة وجمعة والصقر قال متعب " لا يصح الحديث بهذا الشكل عن لاعبين كبار لهم أسماؤهم وتاريخهم ويطالبوهم بالاعتزال مع كامل احترامه لجميع اللاعبين في مصر، إلا إن هؤلاء اللاعبين هم من يحملون علي عاتقهم مهمة الدفاع عن سمعة منتخب مصر والأهلي، وحققوا معهما العديد من البطولات التي طالما أسعدت جماهير المحروسة, هؤلاء اللاعبين هم قيمة في الأهلي ومنتخب مصر، وغير مقبول أن يتحدث أحد عن مستقبلهم مع الكرة، حيث أشار إلي إنهم أعطوا الكثير وسيظلوا في عطائهم إلي أن يتخذوا قرارهم بأنفسهم وليس بناء علي أراء.

وعن اهتزاز مستوى الاهلى قال هداف الجيل " نعم مستوى الاهلى متراجع ولكن بسبب الغيابات الغير معقولة فى الفريق بسبب الاصابات ومع عودة المصابين سيعود الاهلى لمستواه ولا داعى لقلق الجماهير

وعن مدى نجاح البدرى مع الاهلى قال مرعب الحراس " البدري مدرب طموح وحقق مع الأهلي نتائج إيجابية وأكثر من بطولة في الموسم الماضي لكن الإصابات المتتالية التي يتعرض لها الفريق الموسم الحالي أسهمت في تراجع أداء الفريق، الأمر الذي دفع بعض المشككين لأن يشكك في قدرات المدير الفني، وهذا كلام غير منطقي أبدا لأن الظروف الحالية لا تساعد علي النجاح، وعندما تنتهي لعنة الإصابات ستعود العروض الجيدة والانتصارات للفريق من جديد.

وبسؤاله عن مستوى الدورى هذا الموسم قال"الدورى هذا الموسم فى غاية الصعوبة ومن الصعب التكهن بما يحدث فية ومستوي الزمالك هذا الموسم أعطي للمنافسة طعم جميل للكرة في مصر، لكن فرصة الأهلي في الفوز بالدوري هذا الموسم قائمة ومازال المشوار طويل.

وتمنى متعب تأجيل لقاء القمة أمام الزمالك حتي يتمكن من المشاركة فيها، خاصة أنها ستشهد عودته إلي الملاعب لتقديم نفسه إلي جماهير الأهلي مرة أخري.

وبسواله عن زواجه قال " سيكون موعد زفافى فى شهر يونيو القادم وساقوم بدعوة كل لاعبى الاهلى والمنتخب والاجهزة الفنية ومجلس ادارة الاهلى ومتمسك بخطيبتى ولايهمنى ما تقوله وسائل الاعلام عن هذا الامر .

يذكر ان متعب سيعود  للمشاركة مع الأهلي في يناير المقبل بعد فترة طويلة غاب عن صفوفه نظرا للأحداث التي لاحقته بعد قرار الاحتراف في ستاندر لياج البلجيكي الذي لم يكتمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق