الخميس، 11 نوفمبر 2010

حجازي: البدري فاز ببطولات وعليه بالاستقالة لرفع الحرج عن نفسه والجميع

طالب الإعلامي إبراهيم حجازي ، الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي ، برفع الحرج عن نفسه والجميع و تقديم استقالته لمجلس إدارة النادي .

و أضاف حجازي في برنامج اليومي علي قناة النيل الرياضية أن أداء الفريق لم يرتقي للمستوي المعهود  للأهلي ، خاصة مع وجود اهتزاز وتردد في تعامل اللاعبين مع الجهاز الفني .

وتساءل الإعلامي : ما السبب في حدوث هذا الكم من الأخطاء التي تتكرر في كل مباراة ، هل هناك أخطاء في أسلوب العمل داخل الفريق ؟

وتابع : البدري حاول وحقق بطولة وأكثر ، لكن عليه رفع الحرج عن نفسه والجميع ويبادر بتقديم استقالته لإدارة النادي حتى يعفي الجميع من الوقوع في الحرج .

وأكد حجازي أن الظروف لم تساعد البدري ، قائلاً " الظروف لم تساعد البدري ، وهذا وارد في كرة القدم ، هناك الكثير من المدربين الذين يعانون من سوء توفيق أو تردي الأوضاع مع الفرق التي يتحملون مسئوليتها " .

وأكمل : كيف يعقل أن يتلاعب فريق الجونة " حديث العهد ببطولة الدوري " بالأهلي بهذا الشكل ، لم نري من بطل الدوري أداء تكتيكي أو خططي طوال المباراة ، لم نري سوي هجمتين للأهلي طوال المباراة ، بينما وجدنا دفاعا من كافة أفراد الفريق الأحمر في مقابل هجوم الجونة .

وختم : البدري قام بخدمة النادي الأهلي سواء لاعباً أو مدرباً أو مديراً فنياً ، لكن المصلحة العامة ومصلحة البدري نفسه ، تقتضي أن يترك الفريق في الوقت الحالي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق