الخميس، 11 نوفمبر 2010

خاص..سليمان: مطمئنون على تريكة وزيدان .. وماجد يحدد مصير شيكا وعبدالواحد

أكد أحمد سليمان مدرب حراس المنتخب الوطني أن الجهاز الفني اطمئن على اللاعبين محمد أبوتريكة ومحمد زيدان وموقفهم من المشاركة أمام استراليا بينما مازال مصير الثنائي عبد الواحد السيد وشيكابالا يتحدد تبعا لرأي طبيب المنتخب.
وقال سليمان في تصريحات خاصة لـYallakora.com "أبو تريكة مصاب باجهاد خفيف لن يعوقه عن المشاركة أمام أستراليا واستقبلنا خطاب من نادي دورتمند الالماني حيث أكد لنا ان زيدان اصبح جاهزا للمشاركة بعد شفائه تماما".
وكان تريكة قد غاب عن آخر لقاءين للأهلي أمام انبي والجونة للاصابة بينما غياب زيدان امتد للسبعة أشهر الماضية بسبب اصابته بقطع بالرباط الصليبي ابريل الماضي خلال مباراة فريقه أمام هوفنهايم  في الدوري الألماني.
وأضاف مدرب المنتخب"شيكابالا وعبد الواحد سيخضعون لفحص من دكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب الذي سوف يحدد امكانية مشاركتهم من عدمه في مباراة استراليا".
وكان عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك قد خاض مباراة الاسماعيلي متحاملا على اصابة الشد بالضامة التي كانت لحقت به بمباراة طلائع الجيش بينما كان قد خرج شيكابالا مصابا قبل دقائق من نهاية مباراة الاسماعيلي.
وتابع سليمان"في حالة استبعاد عبد الواحد سينضم أحد الرباعي شريف اكرامي أو محود ابوالسعود حارسيي الأهلي أو محمد عبد المنصف حارس الجونة  أو محمد الشناوي حارس طلائع الجيش".
الفرصة متاحة للجميع بدورة حوض النيل
وحول الثلاثي أحمد حسام ميدو لاعب أياكس أمسترام الهولندي ودودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي وأمير عزمي لاعب التعاون السعودي أوضح سليمان أن هؤلاء جميعا تحت متابعة وملاحظة جهاز المنتخب.
وأزاد سليمان "يناير القادم سوف تقام دورة حوض النيل وسوف نتيح فيها الفرصة لكثير من اللاعبين للتعبير عن قدرتهم الدولية وأحقيتهم بارتداء قميص المنتخب".
ومن المقرر أن تقام دول حوض النيل في الفترة ما بين  3/1/2011 حتى 16/1/2011 بمشاركة عشرة منتخبات افريقية هم السودان واثيوبيا بجانب مصر البلد المنظم وكينيا وأوغندا وبورندي ورواندا والكنغو الديمقراطية وتنزانيا واريتريا.
واختتم سليمان تصريحاته مشددا على أهمية مبارة أستراليا قائلا " أستراليا فريق قوي ومنظم ويمتلك لاعبين يلعبون بأقوى الدوريات وسوف يكون اللقاء الودي معه ذو عائد فني كبير على المنتخب".
جدير بالذكر أن المنتخب الاسترالي كان قد تأهل لأخر دورتين لكأس العالم بألمانيا ممثلا عن أوقيانسيا حيث خرج من دور الـ16 على يد المنتخب الايطالي وبجنوب افريقيا ممثلا عن آسيا حيث خرج من الدور الأول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق