الاثنين، 15 نوفمبر 2010

أبوتريكة والصقر وبركات يشكون البدرى للخطيب .. وخلاف بين بيبو وحمدى

ادعت صحيفة الجمهورية ان هناك اختلافا في وجهات النظر بين الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلى والكابتن محمود الخطيب نائبه وذلك بسبب مصير الجهاز الفني وقد ترددت شائعات قوية بأن عددا من النجوم الكبار وهم اربعة بالتحديد قد توجهوا بالشكوي لبيبو من ان المدير الفني يعاملهم كأنهم لاعبون صغار ولايفرق بين النجوم والصاعدين ..

يقولون ان هناك عمليات جس نبض لاحد المدربين من ابناء النادي اول حرف من اسمه مختار وهو بالطبع شغال ومتعاقد مع ابوعلي الشهير بكامل وهناك شرط جزائي وكامل "زملكاوي موووووت" ولن يفرط في مختار ولكن ليس هذا هو السبب الحقيقي لان رئيس النادي حسن حمدي يدعم استمرار البدري تنفيذا سياسة الاهلي منذ نصف قرن بعدم تغيير اي اجهزة فنية الا في نهاية الموسم وبعد كشف الحساب الذي سيقدمه المدير الفني..

والخبثاء يقولون ان السبب الحقيقي للانقلاب علي البدري هو جلوس ابو تريكة احتياطيا في مباراة انبي وخروجه من ال 18 في لقاء الجونة وبالطبع تلك الشائعات مغرضة لان تريكة من النجوم الملتزمة وحتي ان غضب او زعل فانه يلتزم الصمت ولا يفرغ اي شحنات غضب معنوي الا مع مثله الاعلي بيبو..

ولاكمال سيناريو الشائعة الثلاثة الاخرون هم احمد حسن وبركات ووائل جمعة!! وبالطبع سيخرج الجميع للتكذيب والتأكيد علي حبهم واخلاصهم وعلاقتهم المميزة مع مديرهم الفني رغم انها شائعات ولكنها ليست مغرضة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق