الاثنين، 8 نوفمبر 2010

مورينيو: اتليتكو منعنا من الاستعراض.. ولا اقدر على طلب المزيد من رونالدو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني أن اتليتكو مدريد حرم الملكي من الاستعراض بعد التقدم بهدفين، موضحاً أنه لا يقدر على طلب المزيد من مواطنه كريستيانو رونالدو الذي يؤدي بصورة رائعة.
وحقق الريال فوزاً هاماً على اتليتكو مدريد 2-0 عن طريق البرتغالي ريكاردو كارفالهو والالماني مسعود اوزيل الاحد في دربي العاصمة الاسبانية ليواصل تصدره لليجا بفارق نقطة عن برشلونة.
وأوضح الداهية البرتغالي في تصريحات نقلتها "ماركا" : "لم يكن بمقدورنا عمل اداء استعراضي وزيادة الاهداف بصورة كبيرة امام اتليتكو  لانهم خلقوا العديد من المشاكل لنا"".
وتابع: "كنا نلعب مع فريق في غاية التنظيم وقاموا بتنظيم اكثر من فرصة فهو ليس فريق تقليدي يترك لك الكرة وأنا احب الفوز بالمباريات بهذا الاسلوب اكثر من الاستعراض".
وحقق الريال انتصارات كبيرة في الموسم الحالي بقيادة مورينيو بنتائج 6-1 على حساب راسينج دي ستاندير وديبورتيفو لاكورنيا و4-1 على مالاجا.
وحول مستوى كريستيانو رونالدو في اللقاء: "رونالدو هو الاداة التي اريدها هو سجل 10 اهداف وهذا يعكس قيمته وهو يقوم بالدور الذي اريده منه في وسط الملعب ولا اريد المزيد منه فأنا سعيد بما يقدمه".
وحول افضل لاعب في دربي العاصمة يرى مورينيو أن: "سامي خضيرة وكارفالهو هما الافضل فالجميع يتحدث عن اللاعبين المهاريين اما هذا الثنائي فسحره يذهب لرفاقه في الفريق"

0 التعليقات:

إرسال تعليق