الأحد، 14 نوفمبر 2010

حكم لقاء الريال في كأس الملك: طردت مورينيو لأنه قال لي "أذهب إلى الجحيم"

أكد باراداس روميرو حكم لقاء ريال مورسيا وريال مدريد في كأس الملك الخميس أنه قام بطرد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي ، بعدما قال له "إذهب إلى الجحيم".
وكان مورينيو قد اعترض على التحكيم بشكل غير لائق في الدقيقة 37 من الشوط الأول وهو ما عرضه للطرد ، ليكون الأول له مع الريال منذ قيادة الفريق.
وأوضح الحكم في تقريره "تلقى المدرب جوزيه ماريو دوس سانتوس مورينيو فليكس إنذارا، بعدما اعترض بشكل غير لائق على إنذار وجهته لأحد لاعبيه ، ولكنه فاجأني بقوله (إذهب إلى الجحيم)، ولذلك تم طرده".
ورفض البرتغالي جوزيه مورينيو التعليق على الطرد الذي ناله خلال مباراة فريقه ، قائلا "سأترك الحكم للجمهور ليروا كم بطاقة أخرجها هذا الحكم في المباراة وطوال الموسم".
وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز الريال 5-1 وتأهله بجدارة لدور الـ16 "ليس بوسعي أن أصف الحكم بالجيد أو بالسيء ، فلست في موضع القاضي ، ولكن كل من تابع المباراة شاهد كم بطاقة أخرجها".
وفاجأ المدرب الحضور بإحصائيات ذكرها تفيد بأن "الحكم استهلك أكثر من 250 بطاقة صفراء و14 بطاقة حمراء في أقل من 50 مباراة ، وكانت مباراة ساراجوسا ومايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني والتي تولى تحكيمها قد سجلت رقما قياسيا في عدد البطاقات (عشرة)".

0 التعليقات:

إرسال تعليق