السبت، 13 نوفمبر 2010

غالي جاهز لمواجهة الاسماعيلي ..ومتعب ينضم للتدريبات خلال اسبوعين

عاد حسام غالي لاعب وسط النادي الاهلي إلى تدريبات الفريق الجماعية السبت بعد غيابه الجمعة بسبب المعاناة من نزلة برد شديدة، بينما سينضم عماد متعب خلال اسبوعين للمران الجماعي.
وينتظر أن يشارك متعب في تدريبات الاهلي الجماعية بعد اسبوعين حتى يكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في يناير عندما يتسنى له المشاركة في المباريات.
وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي أن متعب يؤدي حالياً تدريبات خاصة بالجري حول الملعب تحت اشراف طبيب الفريق طارق عبد العزيز.
علماً بأن اللاعب لم يتواجد في مران الجمعة عقب حصوله على اذن من الجهاز الفني للاهلي.
من جانبه ظهر لاعب الوسط غالي في حالة رائعة خلال مران السبت حيث بات جاهزاً للمشاركة في لقاء الاسماعيلي في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري بالدوري المصري الممتاز.
وفي نفس السياق ادى الثلاثي محمد فضل وسيد معوض ومحمد بركات تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب ولم يتواجد في المران احمد شكري وسعد سمير للانضمام للمنتخب الاوليمبي والخماسي الدولي شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد ابو تريكة ومحمد ناجي (جدو) واحمد فتحي للتواجد مع المنتخب ومحمد غدار الذي يزور لبنان في الوقت الحالي.
وتقرر أن يتدرب الاهلي على فترتين صباحية ومسائية الاحد حيث ستكون الاولى في التاسعة والنصف صباحاً والثانية في الرابعة والنصف عصراً بينما سيكون هناك تدريب وحيد يوم الاثنين يوم وقفة عرفات في الثالثة عصراً وفي الرابعة والنصف الثلاثاء اول ايام العيد.
علماً بأن علاء ميهوب المدرب العام للفريق هو من يقود المران في الوقت الحالي لسفر حسام البدري المدير الفني لكندا للاطمئنان على عائلته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق