الخميس، 11 نوفمبر 2010

خاص .. أمير يعرب عن فرحته بالانضمام للمنتخب ويضمن 100 الف جنيه مكافأة

ابدى امير عبدالحميد حارس مرمى المصرى سعادته بعدما وقع عليه الاختيار ضمن قائمة منتخب مصر الوطنى التى ستواجه منتخب استراليا وديا يوم 17 من نوفمبر الجارى .
وكان الجهاز الفنى للمنتخب قد اعلن صباح الخميس عن قائمة المنتخب التى ستخوض مباراة استراليا الودية والذي كان أبرز المنضمين لها حارس الأهلي الاسبق.
وقال امير فى تصريحات لـYallakora.com "أتوجه بالشكر للكابتن حسن نصر مدرب حراس مرمى النادي المصرى على المجهود الكبير الذى بذله معي طوال الفترة الماضية".
وكان انضمام أمير عبد الحميد لقائمة المنتخب على حساب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الموقوف من قبل الفيفا بسبب قضية انتقاله لنادي سيون.
وتابع عبد الحميد "سأبذل قصارى جهدى فى الفترة المقبلة حتى يكون لى دور ايجابى مع المنتخب واكون عند حسن ظن جهازة الفنى بالكامل".
واختتم امير تصريحاته "اذا كنت قد حصلت على بطولات كثيرة مع الاهلي طوال السنوات السابقة فهدفى هذا الموسم هو الحصول مع المصرى على بطولة واؤكد بأن الفريق قادر وبقوة على تحقيق ذلك لامتلاكه جهاز فنى ولاعبين على اعلى مستوى".
 جدير بالذكر أن كامل أبو علي رئيس النادي المصري كان قد صرح في وقت سابق أنه سوف يكافىء اي لاعب ينضم من المصري للمنتخب القومي بمئة الف جنيه وهو ما ينطبق على أمير عبد الحميد.
حسن نصر يؤكد على أحقية انضمام امير للمنتخب
من جانبه أعرب حسن نصر مدرب حراس مرمى المصرى عن ثقته الكاملة بأمير مؤكدا استحاقه بالفعل الانضمام للمنتخب نظرا لارتفاع مستوا بشكل لافت وملحوظ .
وقال نصر "أحب أن أشكر الجهاز الفنى للمنتخب على اهتمامهم بلاعبى المصرى وأتمنى لأمير وزملائه بالمنتخب النجاح وتحقيق نتائج ايجابية من أجل اسعاد جماهير المنتخب العريضة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق